Crusader Kings III: Chapter I
أكمل تجربتك الاستراتيجية الكبرى في لعبةCrusader Kings III مع Crusader Kings III: Chapter I، التي تتضمن التوسع الرئيسي الأوَّل للعبة وحزمتين رائعتين بأنماط مخصصة. احصل على تذكرة الوصول إلى التحديثات الرئيسية في Crusader Kings: Royal Court وكذلك قاعة العرش الشخصية الخاصة بك. اكتشف الثراء الحقيقي للمجتمع الإسكندنافي في Crusader Kings III: Northern Lords، أو تول زمام الأمور في شبه جزيرة أيبيريا المشمسة في Crusader Kings III: Fate of Iberia. Crusader Kings: Fate of Iberia ملحمة العصور الوسطى في شبه جزيرة أيبيريا الغنية بتاريخها الإسلامي والمسيحي، وثقافتها، وشعبها، جاهزة للتشكُّل بيدك الملكية بالحزمة ذات النمط المميز في[b]Crusader Kings III: Fate of Iberia. استعد للتعرف على آلية ""الصراع"" الجديدة عبر عدة أجيال، واكتشف مجموعة جديدة من الأحداث ذات الطابع الخاص، والتقاليد الثقافية، والقرارات، والموسيقى، والأعمال الفنية والنماذج ثلاثية الأبعاد، والعمائم الفاخرة، والشعر المجعد، وأكثر من ذلك بكثير. Crusader Kings: Royal Court ادخل إلى قصرك الغامر بالكامل مع Crusader Kings: Royal Court، وشاهِد غرفة عرشك، وهي تتحول إلى حقيقة مع مجموعة هائلة من الدراما والمؤمرات. في التوسع الرئيسي الأول للعبة Crusader Kings III، يستطيع اللاعبون أيضًا تقديم أعمال فنية رائعة، والحصول على جماهير، والصناعة وتقديم مشغولات يدوية لا تقدر بثمن، والاندماج في أعماق نظام ثقافي تم تجديده. Crusader Kings: Northern Lords غزاة شرسون من الشمال المتجمِّد أو مجتمع معقد مليء بالمستكشفين البواسل، والتجار، والشعراء! اكتشف الثراء الحقيقي للعالم الإسكندنافي مع Crusader Kings III: Northern Lords، في أول حزمة شاملة تغمرك في الأجواء، تتميز بكل شيء من مغامرات الفارانجيين التي تؤدي لتشريد الممالك، والأحجار الرونية، والقرابين إلى لحى الفايكنج والبيرسيركيين الوحشيين. تمنح Crusader Kings III: Chapter I هدية حزمة مستحضرات التجميل Fashion of the Abbasid Court؛ التي تمنح بلاطك الملكي مظهرًا جديدًا رائعًا مع أزياء وملابس مستوحاة من ثقافات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.