Vigor - Scarlet Reaver Pack
غيِّر مجريات المعركة لصالحك مع حزمة Scarlet Reaver Pack. انهب الغنائم للحصول على أقوى الأسلحة، واسرق الأغراض الثمينة البرّاقة، واستعد لمغامرتك القادمة. تترسّخ أسطورتك في الأذهان مع كل عملية ناجحة، لذا تجهَّز بالأدوات اللازمة واحمل معك قدر ما استطعت من الغنائم، وازرع الخوف في قلوب من يتحدونك وأنت تنهب الأراضي الخارجية! تشمل هذه الحزمة ما يلي: - Lord of the Seas (Scarlet Reaver) - Seafarer's Headscarf (Maroon) - Gunner's Eye Patch (Powder Monkey) - Pouch Strap (Bountiful) - Bounty Protector (Pillager's Grasp) - 5 من L85A1 + عدد 300 من وحدات الذخيرة (5.56x45 NATO) * شكل Catch of the Day Skin لسلاح L85A1 - 5 من ZA M76 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (7.92x57 Mauser) * شكل Moored Skin لسلاح ZA M76 - 5 من PKM + عدد 1000 من وحدات الذخيرة (7.62x54) * شكل Call of the Sea Skin لسلاح PKM - 10 من Sawed-Off Shotgun + عدد 50 من وحدات الذخيرة (Shotgun Shell) * شكل Deckhand's Doodles Skin لسلاح M14 - 10 من Barracuda * شكل Sharpfin Skin لـ Barracuda - 3 من Mortar Strike - 3 تذاكر لمضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين - 25 تذكرة تجهيز - 2000 تاج يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.