Vigor - Hellrider of Vengeance
يترقّب طيف لا يرحم مزوّد بأسلحة أسطورية بين ألسنة الدخان بعيدًا عن الأنظار. هذا الطيف مندفع رغبة في تحقيق انتقام أعمى، والآن حانت فرصتك لتتحد معه وتتحوّل إلى أسطورة وترسل أرواح أعدائك إلى الجحيم. تشمل هذه الحزمة ما يلي: - طقم Frømand (Hellrider) Uniform Set - 5 من L86A1 LSW + عدد 300 من وحدات الذخيرة (5.56x45 NATO) - 5 من Taiga 21 + عدد 120 من وحدات الذخيرة (قذائف قتالية) - 4 دروع واقية - 4 قنابل دخان - 3 تذاكر مضاعفة موارد - 3 تذاكر لمكافآت أفضل - 3 تذاكر لزيادة النقاط يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.