زي سامبا الاحتفالي للعاملة
يُضيف هذا المحتوى زي العاملة إلى Monster Hunter: World. فلتضف العاملة إثارة للصيد التالي مع هذا الزي الرائع الجديد! يمكن الوصول إليه من قائمة المدبرة في غرفتك.