يا براتز: تباهَ بأزيائك - حزمة أزياء Pretty 'N' Punk! أطلق العنان للمتمرد الذي بداخلك مع أزياء محبي موسيقى البانك من مجموعة Pretty 'N' Punk المميزة. ثِق بقدراتك، وافتخر بها، واستعرضها على منصة العرض في اللعبة الصغيرة الجديدة، وأظهر طريقتك، وحركاتك. واحتفل مثل الأحمق الذي لا يبالي شيئًا، وأظهر للجميع من الذي يخطف الأنظار على منصة العرض!