لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تتميز الحزمة الإضافية لـ Bad Bunny بالظاهرة الموسيقية العالمية Bad Bunny كشخصية قابلة للعب وبطاقة ياقوتية من نوع MyFACTION للعبة WWE 2K23. الحزمة الإضافية لـ Bad Bunny مضمنة مسبقا في الإصدارين الفاخر والأيقوني للعبة WWE 2K23.