WWE 2K24 تعزيز MyRISE الكبير
سلّط الأضواء عليك مع WWE 2K24 تعزيز MyRISE الكبير وحسّن MyPLAYER الخاص بك بفضل 200 نقطة سمات رهن إشارتك. يعتبر تعزيز MyRISE الكبير من بين العناصر الكثيرة المُضمنة في جواز WWE 2K24 الموسمي التي توجد ضمن الإصدار الفاخر وإصدار أربعون سنة من WrestleMania من WWE 2K24. باقة تعزيز MyRISE الكبير مُضمنة كجزء من تذكرة الموسم التي توجد ضمن الإصدار الفاخر وإصدار أربعون سنة من WrestleMania من WWE 2K24.