40 سنة من WRESTLEMANIA إن WrestleMania هو أكبر حدث في مجال الترفيه الرياضي، حيث يصبح الـ Superstars أساطير WWE. في WWE 2K24، سَتزور أفضل لحظات WrestleMania من جديد في إظهار 2K Showcase للخالدين، حيث يُمكنك أن تعيش من جديد مجموعة من المباريات البارزة التي لا تُنسى. ROSTER أيقوني تتميز WWE 2K24 بلائحة مرصّعة بالنجوم من أساطير WWE مثل "Steve Austin "Stone Cold، وUndertaker، وAndre the Giant، بالإضافة إلى WWE Superstars حاليين مثل Cody Rhodes "The American Nightmare"، وJohn Cena، وRhea Ripley، وRoman Reigns، الذين تم تحسين دخلاتهم الهائلة وحركاتهم الخاصة بفضل رسومات واقعية خارقة. أنواع مباريات جديدة من Guest Referee إلى Casket وGauntlet، ومباريات Ambulance، هناك مجموعة من أنواع المباريات الجديدة لِتكتشفها في WWE 2K24، بما في ذلك الدعم لـSuperstars مُتعددين في Backstage Brawl. أثبت جدارتك في MyRISE أطلق العنان لموهبتك الفطرية لتصبح البطل بلا منازع في MyRISE، التي تتميز بقوسين منهيّين مثيرين وقِصص أصليّة تروي مسار صعودك إلى النجومية في WWE من أقسام الرجال والنساء. أنشئ فصيلتك اجمع WWE Superstars والأساطير المفضلين لديك في MyFACTION. احصل على بطاقات، كوّن فصيلة سائدة، وتبارى عبر الإنترنت واللعب السريع المُصنّف الجديد. واحصل على مكافآت ترويجية مُثيرة وللتصنيف النهائي بينما تتسلّق لوحات الصدارة الموسمية! تحكّم في عالم WWE كوّن عداءات، وطوّر عروض أسبوعية، والمزيد في عرض Universe، الذي يُعتبر أفضل sandbox لـ WWE 2K24، بفضل حركات المنافسة الموسّعة، والمقاطع الجديدة، ودعم مباريات اللقب المزدوج! كن على رأس القرار في MyGM أشرف على أكبر العلامات والـ Superstars في مجال الترفيه الرياضي بتحدّيك مدرّبين منافسين للحصول على المرتبة العليا في MyGM. اكتشف أنواع مباريات وعلامات إضافية، ومُدرين عامّين جُدد. تبادل بـ Superstars للحصول على العلامات التجارية واتخذ قرارات مُهمة بخصوص العقود وارفع الدراما إلى أكبر حد. بعض العناصر في اللعبة، مثل اللعب الجماعي عبر الإنترنت و بعض المزايا الأخرى عبر الإنترنت، ليست مُتوفرة في حسابات الطفل. نقصد بـ "الطفل" اللاعبين تحت سن 13، إلاّ إذا نصّت على غير ذلك القوانين المحلية.