WWE 2K23 لـXbox One SuperCharger
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. يضع WWE 2K23 SuperCharger أكبر أساطير WWE بين يديك. افتح جميع أساطير WWE المتاحة عند الإطلاق، والتي تشمل Ultimate Warrior و Goldberg و Trish Stratus و Hollywood Hogan، بالإضافة إلى ساحات الارتداد مثل Halloween Havoc '97 و RAW 2005 و SummerSlam '88 والمزيد! تم تضمين WWE 2K23 SuperCharger باعتباره جزءًا من البطاقة الموسمية، علمًا بأن البطاقة الموسمية مشمولة في الإصدارين الفاخر والأيقونة من لعبة WWE 2K23.