WRC Generations - Porsche 911 GT3 RS RGT Extra liveries
احصل على لونين للسيارة بورش 911 GT3 RS RGT التي كان يقودها رومين دوماس في 2015 في رالي كورسيكا ورالي ألمانيا. في السنة نفسها، حقق رومين دوماس المركز الثاني في كأس R-GT وفاز برالي ألمانيا.