World of Warships: Legends—الإمبراطور الروسي
لا تفوت فرصة الحصول على Imperator Nikolai I القوية مع الكثير من الإضافات! مسلحة بـ12 مدفعًا قويًا من عيار 305 ملم في أربعة أبراج ثلاثية، ليس هناك ما يمكن أن يقاوم قوة نيران الإمبراطور الروسي. في هذه الحزمة: - السفينة الحربية Imperator Nikolai I من المستوى IV - علم Nikolai I - 5x من تمويهات النصر - 3 أيام من الحساب المميز - 5x من المعززات النادرة لكل نوع (25 إجمالًا) - 37000 من نقاط خبرة القائد إذا كنت تمتلك Nikolai I بالفعل، فستتلقى التعويض على شكل 9.375.000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.