World of Warships: Legends — تولَّ القيادة
عزز قائمتك بقائد أمريكي عشوائي يأتي مع مجموعة من المعززات وبعض أيام الحساب المميز! تتضمن الحزمة: ×1 صندوق قائد أمريكي 3 أيام من الحساب المميز ×7 من معززات المعركة النادرة ×7 من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة ×7 من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة ×7 من معززات الرصيد النادرة ×7 من معززات نقاط خبرة القائد النادرة لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى بما في ذلك، السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامها بشكل منفرد على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.