World of Warships: Legends — حارس التاج
حزمة المبتدئين الجديدة متاحة الآن! اقتنِ السفينة الحربية البريطانية Nelson، وعزز قوتها من خلال العديد من العناصر داخل اللعبة واستعد لمغامرات بحرية نابضة بالإثارة! تتضمن هذه الحزمة ما يلي: السفينة الحربية المميزة البريطانية Nelson من المستوى VI 5 أيام من الحساب المميز 15x من معززات المعركة النادرة 15x من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة 15x من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة 15x من معززات الرصيد النادرة 15x من معززات نقاط خبرة القائد النادرة 12x من تمويهات النوع 4 12x من تمويهات علم الاتحاد 5x أوامر ترقية 1x شارة 500 دوبلون 500000 من الرصيد إذا كان لديك Nelson في مجموعتك بالفعل، فستتلقى تعويضًا على هيئة 18750000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.