World of Warships: Legends — حارس الفجر
تأهب للمعارك المقبلة مع السفينة الحربية اليابانية المميزة Hyūga من المستوى V ومجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة. تشمل الحزمة: - السفينة الحربية اليابانية المميزة Hyūga من المستوى V - ×12 من تمويهات الأسطول الإمبراطوري الياباني - 10000 من نقاط الخبرة العالمية - 5000000 من الرصيد - ×5 من معززات المعركة النادرة - ×5 من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة - ×5 من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة - ×5 من معززات الرصيد النادرة - ×5 من معززات خبرة القائد النادرة إذا كانت Hyūga موجودة في مينائك بالفعل، فستتلقى 15000000 من الرصيد كتعويض. لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يُرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام بعض المحتوى مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد حصرًا على المنصة التي اشتريت عبرها. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.