World of Warships: Legends – الصفوة
اكتشف أفضل ما لدى الأسطول الفرنسي بنفسك—Dunkerque في خدمتك. تتضمن الحزمة: السفينة الحربية المميزة الفرنسية Dunkerque من المستوى V 5 أيام من الحساب المميز 12x من تمويهات القناص 12x من تمويهاتType 2 15x من معززات الرصيد النادرة 15x من معززات نقاط خبرة القائد النادرة 37000 من نقاط خبرة القائد إذا كنت تمتلك بالفعل Dunkerque في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 15000000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.