هذه فرصة رائعة للجمع بين الحرب البرية والبحرية، مع هذه المجموعة المختارة من العناصر لتحسين ترسانتك البرية والبحرية! تتضمن الحزمة: محتوى World of Tanks: Modern Armor الدبابة الخفيفة الألمانية Pz.Kpfw. 38H 735 (f) من المستوى II يوم واحد من الحساب المميز x1.25 معززات فضية (3) محتوى World of Warships: Legends: الطرادة الأمريكية المميزة Charleston من المستوى II يوم واحد من الحساب المميز معززات رصيد نادرة (5)