World of Warships: Legends — البطل القديم
اندمج كل من ملك الفرنجة ورمز مصر معًا في هيئة بحرية. جهز سفينتك أيها القائد، هناك عدو مجهول في الأفق… - طرادة Charlemagne المميزة من المستوى VI - هيئة الخنفساء للهالوين لـCharlemagne - 7 أيام من الحساب المميز - 10x من تمويهات الدلو الصدئ إذا كنت تملك بالفعل Charlemagne أو هيئة الخنفساء، فستتلقى التعويض التالي: Charlemagne: 18.750.000 من الرصيد. هيئة الخنفساء: 3250000 من الرصيد يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.