World of Warships: Legends - الانطلاقة 7
عزز أسطولك بإضافة Kolberg A، نسخة مميزة من الطرادة الألمانية Kolberg من المستوى II، تتسم بصفات متطابقة، بما في ذلك مدافع رئيسية سريعة في إعادة التلقيم وسرعة حركة جيدة. ستتلقى أيضًا وفرة من العناصر والموارد داخل اللعبة! تشمل الحزمة: - الطرادة الألمانية المميزة Kolberg A من المستوى II - 3 أيام من الحساب المميز - 500000 من الرصيد - ×12 تمويهات القناص - 12x تمويهات النوع 4 - 10x معززات المعركة الشائعة - 10x معززات نقاط الخبرة العالمية الشائعة - 10x معززات نقاط خبرة السفينة الشائعة - 10x معززات الرصيد الشائعة - 10x معززات نقاط خبرة القائد الشائعة إن كان لديك Kolberg A في مرفئك بالفعل، فستتلقى تعويضًا قدره 1500000 من الرصيد. لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى بما في ذلك، السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامها حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.