World of Tanks Modern Armor – جاهز وقيد تصرفك
ستكون جاهزًا لخوض المعركة مع أفضلية على أعدائك بفضل القائد المخصص لدبابتك. مع وجود Margaret LeBlanc في انتظار أوامرك. تمنحك ميزة "جاهز وقيد تصرفك" قائدًا ثلاثي الأبعاد يمكنك تخصيصه بالمهارات لتحسين أداء دبابتك، بالإضافة إلى معززات قيمة وأيام من الحساب المميز لزيادة أرباحك في المعركة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - القائدة القياسية ثلاثية الأبعاد Margaret LeBlanc - 7 أيام من الحساب المميز - (7) من معززات نقاط خبرة المركبة x3 ملحوظة: يبدأ القادة القياسيون ولديهم موضع مهارة واحد مفتوح، ويحرزون نقاط خبرة القائد بمعدل قياسي.