اغتنم الفرصة واستعد للقتال على البر والبحر! ستمنحك هذه المجموعة الخاصة دبابة وسفينة جديدتين، بالإضافة إلى مزيد من السلع لكل من World of Tanks Modern Armor وWorld of Warships: Legends. محتوى World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الثقيلة السوفيتية المميزة Churchill III من المستوى V - ×3 من شعارات دب عيد الدبابات - ×3 من شعارات برج كرة الثلج محتوى World of Warships: Legends: - المدمرة الأمريكية المميزة Sampson من المستوى II - ×12 من تمويهات سانتا بالأزرق - ×12 من معززات خبرة القائد النادرة إذا كانت Sampson موجودة في مينائك بالفعل، فستتلقى 1500000 من الرصيد كتعويض. هل لديك Churchill III بالفعل؟ لا تقلق… ستتلقى 600000 من الفضة كتعويض. يُرجى ملاحظة أن سفن World of Warships: Legends لا يمكن استخدامها إلا على منصة الشراء. لن تظهر المعززات والتمويهات إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. جميع المركبات المميزة في World of Tanks Modern Armor تأتي مع مساحة خاصة في المرآب ومزيج من الذخيرة العادية والمميزة. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.