WO4U: Sacred Treasure `World Tree Bident`
ستتم إضافة sacred treasure "World Tree Bident". استمتع بتجربة المعركة الجديدة! ملاحظة: سيكون New Normal Magic وCharge Magic متاحين للاستخدام. ■المحتوى Sacred Treasure "World Tree Bident" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الكنوز المقدسة من المعسكر عن طريق تحديد "Weapons" - "Equip Sacred Treasures". يتم الحصول على هذا العنصر بشراء WARRIORS OROCHI 4 Ultimate Deluxe Edition أو WARRIORS OROCHI 4: The Ultimate Upgrade Pack Deluxe Edition. يُرجى الحرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. ينطبق هذا المحتوى فقط على WARRIORS OROCHI 4 Ultimate، لا يمكن استخدامه في لعبة WARRIORS OROCHI 4 الأساسية.