WO4U: Bonus Costume for Ryu Hayabusa
ستتم إضافة زي إضافي لـ Ryu Hayabusa. استمتع بتجربة المعركة الجديدة! ■المحتوى Bonus Costume for "Ryu Hayabusa" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر بتحديد "Party" - "Select Costume". ينطبق هذا المحتوى فقط على WARRIORS OROCHI 4 Ultimate، ولا يمكن استخدامه في لعبة WARRIORS OROCHI 4 الأساسية.