Who Wants To Be A Millionaire? - Geography II DLC Pack
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 250 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: Geography II تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!