Wasteland 3: Cult of the Holy Detonation
في أعماق مجمع جبل شايان العسكري، تقدس الطوائف المتحولة ما يسمونه بالانفجار المقدس—وهو انفجار نووي في حالة ركود. سواء أكان شيئًا مقدسًا أم تجربة علمية أو معجزة عرضية، فإن طاقة التفجير يمكن أن تزود مدينة كولورادو سبرينجز بالطاقة لمئات السنين، أو هدمها في لحظة. لدى الطوائف المحاربة آراء مختلفة حول مَن يجب السماح له بإكرام مقدساتهم، لذا عليك أن تشق طريقك إلى المذبح. إنها مهمة أخيرة للحراس في كولورادو، وستكون النتيجة بالتأكيد قابلة للانفجار بطريقة أو بأخرى. توسِّع Cult of the Holy Detonation تجربة لعبة Wasteland 3 من خلال الدخول إلى مجمع جبل شايان، المليء بشخصيات جديدة وأعداء ومواجهات قتالية صعبة وأسلحة ودروع جديدة قوية. سيُختبر فريق الحراس بشكل لم يسبق له مثيل في مواجهات لتحقيق الأهداف تضفي لمسة مبتكرة على القتال التكتيكي المتعمق بالفعل والقائم على الأدوار. بينما يواجه الحراس صعوبات جمة؛ فسيحتاجون إلى إغلاق المفاعلات، وإخلاء أنظمة التهوية، واتخاذ إجراءات دفاعية مضادة لوقف المد الذي لا ينتهي من المتحولين والآلات الخطرة داخل القبو العسكري المتهالك.