WARRIORS OROCHI 4: Legendary Weapons OROCHI Pack 3
ستتم إضافة أسلحة أسطورية لضباط WARRIORS OROCHI. استمتع بالمعارك بأسلوب جديد تمامًا. ■المحتوى أسلحة أسطورية لـ: Dodomeki وGyūki وHundun وDiamondback وZeus وAthena وAres وOdin وPerseus ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Weapons"‏ – "Equip Weapons".