WARRIORS OROCHI 4: Legendary Costumes OROCHI Pack 3
ستتم إضافة أزياء أسطورية لضباط WARRIORS OROCHI. استمتع بالمعارك بطريقة جديدة تمامًا. ■المحتوى أزياء أسطورية لـ: Dodomeki وGyūki وHundun وDiamondback وZeus وAthena وAres وOdin وPerseus ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".