WARRIORS OROCHI 4: Legendary Costumes OROCHI Pack 1
ستتم إضافة أزياء أسطورية لضباط WARRIORS OROCHI. استمتع بالمعارك بطريقة جديدة تمامًا. ■المحتوى أزياء أسطورية لـ: Taigong Wang وFu Xi وNuwa وSanzang وKaguya وNezha وSusano'o وShennong وYinglong وNezha (Human) ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".