WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Xingcai
ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Xingcai. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. Bonus Costumes - "Xingcai" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".