WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Wang Yuanji
ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Wang Yuanji. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. Bonus Costumes - "Wang Yuanji" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party" – "Select Costume".