Warhammer: Chaosbane Deluxe Pack
استمتع بمحتوى إضافي للعبة Warhammer: Chaosbane مع Deluxe Pack. تحتوي Deluxe Pack على: _ معزز ذهب _ حزمة من 4 تعبيرات للشخصيات _ حزمة من 4 حيوانات أليفة لشخصيتك وفر المال الذي تنفقه على المحتوى الإضافي للعبة Warhammer: Chaosbane بشراء Deluxe Pack.