Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Ultramarines Champion Pack
‏Ultramarines Champion Pack حصرية لـUltra Edition. كرّم إرث فصيلتك العسكرية الباعث على الفخر مع Ultramarines Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد، وهيئة Heavy Bolter تتميز بألوان وصور محاربي Ultramar. يمكن التجهّز بعناصر زينة الـDLC هذا فقط ضمن وضعي Operations وEternal War في اللعبة.