Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr - Seal of Inquisition Footprints
اترك بصمتك في كل مكان عن طريق وضع ختم Inquisition على الأرض مع كل خطوة تخطوها. يحتوي DLC على عنصر تزيين: أثر قدم بختم Inquisition.