يلزم توفر إنكويزتور لتقفي أثر كمية كبيرة من الوقائع والبيانات. ولذلك فمن الشائع استخدام جماجم سيرفو المزودة بمحرك منطقي لتنفيذ تلك المهام. يحتوي هذا المحتوى القابل للتحميل على عنصر جديد: جمجمة سيرفو أحادية التكليف.