Iلقد اندلع عنف غير مبرر بين مجموعة الأشخاص الإمبرياليين، والذين بدأوا بالتصرف كمجانين ممسوسين. أهذه خدعة فوضوية؟ أم تدخل زينوس؟ أو ربما ظاهرة التواء؟ وفي كل الحالات، هذه مسألة تفتيش. يحتوي هذا المحتوى القابل للتحميل على تكليف أولوية خاص. ويتألف أي تقص من قصة قصيرة وسلسلة من المهام الجديدة. وبمجرد استكمال التكليف، ستكافأ بخدعة فريدة. (رجاءً لاحظ أن هذا التكليف يُتاح فقط بعد إلغاء قفل قطاع تريغلاف الفرعي.)