Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr - Maelstrom of Carnage
اجتاحت Chaos Daemons العالم الإمبراطوري تعس الحظ. الإبادة ليست ممكنة بعد، لذا لا بد من تضحيات نبيلة لمنع الأمور من الخروج عن السيطرة. هل أنت على استعداد لقتال جحافل مخلوقات Daemon وشن هجمات مدارية من أجل إمبراطورية البشر؟ يحتوي DLC على حصن المركز الخاوي لـ Valorous Heart كموقع على خريطة النجوم، يتضمن وضع لعبة جديدًا له لوحة صدارة خاصة به. يمكنك العثور على حصن Valorous Heart في نظام Clamoris في قطاع Triglav الفرعي. (يُرجى العلم أن موقع خريطة النجوم هذا متوفر فقط بعد فتح قطاع Triglav الفرعي.)