Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr - Hollow Bliss
تم تنفيذ الحجر الصحي على سفينة إمبراطورية تحمل مهاجرين على متنها بسبب عدوى غامضة لها علاقة بـ Warp. وقد يبدو من الوهلة الأولى أن Inquisition ليس لها علاقة بالأمر، ولكن توجد إشارات غامضة إلى أن هذا المرض موجود في ملف قضية Ordo ولكن معظم المواد قد تلفت. يجب على عملاء Inquisition دراسة الوضع على الفور. يتضمن DLC هذا مهمة لها أولوية خاصة، ولها خطة سرية خاصة بها وتتكون من سلسلة من المهمات الجديدة. عند الانتهاء من المهمة، ستتم مكافأتك بعنصر Inoculator فريد. (يُرجى العلم أن هذه المهمة متوفرة فقط بعد فتح قطاع Triglav الفرعي.)