لقد لفت انتباهنا أنه تم العثور على عدد كبير مثير للقلق ومجهول الهوية من فصيل psyker بين سكان العالم الإمبراطوري. وقد أشار Ordo Hereticus إلى هذا الخلل كحالة ذات أولوية قصوى. يتضمن DLC هذا مهمة لها أولوية خاصة، ولها خطة سرية خاصة بها وتتكون من سلسلة من المهمات الجديدة. عند الانتهاء من المهمة، ستتم مكافأتك بعنصر تزيين فريد. (يُرجى العلم أن هذه المهمة متوفرة فقط بعد فتح قطاع أجارثا الفرعي.)