Warframe: مجموعة عاصفة Sakura
انطلق إلى الأحداث مع مظهر Volt Raijin المكهرب ومظهر Nova Aozakura المزين بالمادة المضادة من خلال إضافة كليهما إلى ترسانتك اليوم! تتميز هذه الحزمة بما يلي: - مظهر Nova Aozakura - مظهر Volt Raijin - 170 من البلاتينيوم يمكن شراء هذه الحزمة مرة واحدة فقط لكل حساب.