Warface: Clutch — حزمة Sniper للجمعة السوداء
صوِّب وأطلق النار بدقة من مخبئك الخفي! توفر هذه الحزمة المعدات المثالية للقناصة، بما في ذلك بندقية قنص ذهبية والمزيد. الحزمة تشمل: ● 1500 نقطة ● 5000 جزء ● مُعزِّز VIP فائق (30 يومًا) ● بندقية SVCh-54 الذهبية ملاحظة: حصري لعرض الجمعة السوداء.