Warface Clutch — حزمة Rifleman للجمعة السوداء
استعد للسيطرة على ساحة المعركة باستخدام هذه الحزمة الحصرية المصممة خصيصًا لرجال البنادق. تسلَّح برصيد الطلقات والعتاد القوي والسلاح الذهبي! الحزمة تشمل: ● 1500 نقطة ● 5000 جزء ● مُعزِّز VIP فائق (30 يومًا) ● بندقية SA Hellion الذهبية ملاحظة: متاح لفترة محدودة خلال الجمعة السوداء. عزز تقدمك واستمتع بمكافآت حصرية!