Warface: Clutch — حزمة المهندس للجمعة السوداء
انضم إلى الخطوط الأمامية مع حزمة المهندس المليئة بالأساسيات ومدفع رشاش فائق القوة للتغلب على أعدائك. الحزمة تشمل: ● 1500 نقطة ● 5000 جزء ● مُعزِّز VIP فائق (30 يومًا) ● بندقية Taurus CT9 G2 الذهبية ملاحظة: عرض لفترة محدودة - لا تفوت فرصتك للاستعداد للجمعة السوداء.