Warface Clutch — حزمة الإسعافات الطبية للجمعة السوداء
حافظ على بقاء فريقك على قيد الحياة وسيطر على ساحة المعركة باستخدام حزمة الإسعافات الطبية. وهي مجموعة مليئة بالمعدات وبندقية ذهبية. الحزمة تشمل: ● 1500 نقطة ● 5000 جزء ● مُعزِّز VIP فائق (30 يومًا) ● بندقية Benelli M2 SP الذهبية ملاحظة: متوفر فقط خلال الجمعة السوداء. عزِّز دورك كداعم من خلال اقتناء هذه الحزمة القوية.