Victoria Ash، التي تؤديها Jessica Chobot، إحدى الضيوف البارزين في L.A. by Night، هي Toreador الأشهر في Camarilla وحامية Emem. إنها تمر ببوسطن وتريد أن تطلب منك خدمة.