Unicorn Overlord: ألبوم موسيقى مرتب 16 بت وكتاب رسوميات رقمي
انغمس في عالم Unicorn Overlord الآسر بألبوم موسيقي مرتب 16 بت الخاص بها الذي يقدم مجموعة مختارة من 20 مقطعًا موسيقيًا للاستمتاع بها. انطلق في مغامرة بصرية عبر 132 صفحة من كتاب رسوميات Unicorn Overlord الرقمي الأخاذ حيث ستكتشف تصاميم شخصيات معقدة وفنًا تصويريًا خياليًا، وخلفيات تفاعلية وأكثر، ما يوفر نظرة ثاقبة داخل عالم اللعبة.