تذكرة NBA 2K25 Pro: الموسم 4
بطاقة NBA 2K25 Pro: الموسم 4 تنقل تجربتك MyCAREER و MyTEAM إلى المستوى التالي. تفتح بطاقة Pro طريق الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت المُميزة التي يُمكن كسبها، ويشمل ذلك ما يصل إلى 45,000 عُملة افتراضية أثناء تقدمك طوال الموسم للوصول إلى المستوى 40! احصل على بطاقة Pro للموسم الرابع واحصل تلقائيًا على بدلة Mocap وقلادة سِلسلة كوبية All-Star 2025، وبطاقة MyTEAM Galaxy Opal Dirk Nowitzki، وحزمة تصريح Pro Pass للموسم الرابع. *تتطلّب بطاقة NBA 2K25 Pro توفّر اللعبة الأساسية والاتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K.