تذكرة الفتح المبكر لوتش دكتور β
وتش دكتور β الذي يستخدم رصاصات بلازما قوية لتتبع تحركات الأعداء، متاح الآن! اسبق الجميع بتذكرة فتح مبكر! تتضمن المحتويات الآتية: تذكرة الفتح المبكر لوتش دكتور β البدلات الآلية المتاحة مع تذاكر الإصدار المبكر يمكن أيضًا الحصول عليها عبر تحقيق شروط الفتح في اللعبة. يُرجى ملاحظة أنه يمكن شراؤها حتى لو كنت حاصلًا عليها بالفعل. ملحوظة: قد تصبح العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة أيضًا للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.