TT Isle of Man - KING OF THE MOUNTAIN - Honda ‘TT Legends’ CBR1000RR Fireblade
استمتع بركوب الدراجة النارية Honda CBR1000RR Fireblade مع ارتداء الزي الذي "كرم به جوي دنلوب" الذي يرتديه جون ماكغينيس، الفائز ببطولة TT 23 مرة، بالإضافة إلى جلد وخوذة خاصة. لقد ميزت هذه الدراجة النارية الذكرى السنوية الثلاثين لركب الدراجات الأسطوري جوي دونلوب أول فائز ببطولة TT مع فريق Honda.