TT Isle Of Man 3 – Career Starter Pack
باقة المبتدئين لوضع السيرة المهنية تعطيك 380 نقطة أداء لتتمكن من ترقية دراجتك النارية بقطع غيار أكثر تطورًا: نظام العادم، والفرامل، والإطارات، ونظام التعليق، والهيكل، إلخ.