المستنقعات الشاهقة والمنحدرات الصعبة والمنعطفات الحادة بين يديك مع Train Sim World: Northern Trans-Pennine، أعد السكك الحديدية البريطانية إلى الحياة. استمتع بتشغيل القطارات بتلك المسارات العتيقة مع منشآت قديمة ودون أنظمة الأمان. أعيد إنتاجها بتفاصيل ثرية لتبدو حقيقية كما لو عاد بك الزمن إلى الماضي. وظيفتك هي النقل عبر Trans-Pennine Railway الشهيرة. أدر القاطرات القوية واستمتع بتشغيل القطارات القديمة عبر تلال بينينز. سواء كنت قائدًا أو مسافرًا أو مراقبًا للأعمال، استمتع بالمناظر والأصوات الرائعة.