خليط مذهل من المنحدرات الحادة والتلال الخلابة والمنعطفات المفاجئة يعود من جديد في لعبة Train Sim World: Main Spessart Bahn، وهو مسار حيوي دائم لنقل البضائع والركاب في قلب الريف الألماني. أعيد إنتاجها بتفاصيل ثرية لتبدو حقيقية كما لو عاد بك الزمن إلى الماضي. وظيفتك هي النقل عبر Main Spessart Bahn. أدر قاطراتك القوية عبر المنحدرات وسلم الشحنات في موعدها. سواء كنت قائدًا أو مسافرًا أو مراقبًا للأعمال، استمتع بالمناظر والأصوات الرائعة. تحكم في قاطرتين أيقونتين، وهما قاطرة DB BR 185.2 وDB BR 146.2.